samedi 12 mars 2016

أفضل 6 تطبيقات الإختراق وحماية نفسك لهواتف الأندرويد لسنة 2016

 تطرقنا في تدوينة سابقة الى اهم البرامج والادوات التي يستعملها الهكر من اجل الاختراق ، وكانت التدوينة موجهة للحواسيب التي تعمل بالوندوز ،ولكن الجديد في هذه التدوينة هو الحديث عن منصة الأندرويد  ، فهذا النظام أيضا شهد ميلاد عدة تطبيقات تستعمل لغرض الإختراق أو الحماية منه ، ونحن هنا في هذه التدوينة سنتعرف على بعض منها لغرض تعليمي فقط ، فإلى التفاصيل...



Zanti  




من افضل التطبيقات والتي تساعد على تشخيص الشبكة ومراجعة الحسابات والاختراق كما انه يقدم تقرير قائم وشامل والاختبارات المعقدة ،كل هذا بضغطة زر واحدة وبسهولة ، ويقدم ارشادات بسيطة لضمان سلامة الشبكة .

-------------------------------------------

Droid Sheep  



يعد من أفضل واسهل التطبيقات استعمالا فيستطيع اي شخص لديه جهاز اندرويد استعماله ، فهو فقط يقوم بحماية المستخدمين لذلك يمكن لاي شخص ان يقوم باختبار حسابه بنفسه لانه سهل وبسيط ويوفر حماية جيدة انصح به . 
------------------------------------------

dSploit 




تطبيق رائع وجيد لمستخدمي نظام الاندرويد ، فهو يقوم بتحليل الشبكة وجناح الاختراق الذي يهدف لتقديم خبراء امن التكنلوجيا المعلومات ،كما انه يتوفر على مجموعة من الادوات الاكثر اكتمالا ومتقدمة لاجراء عمليات التقييم لاجهزة الاندرويد .
------------------------------


Namp for Android 



ايضا من افضل التطبيقات ، فهو يقوم بمسح ضوئي للشبكة ليبحث عن المنافذ الموجودة بالشبكة ، هذا التطبيق في الاصل هو لنظام التشغيل يونيكس ولكن الان اصبح متوفرا لاصحاب الويندوز والاندرويد ، وهو يعد من افضل التطبيقات لهذه السنة .
----------------------------

Burp Suite 




هذا التطبيق ضمن قائمة افضل تطبيقات القرصنة لانه عبارة عن منصة متكاملة لاداء اختبار من تطبيقات الويب ، يتوفر على ادوات مختلفة تعمل بسلاسة لدعم عملية الاختبار باكملها من رسم الخرائط الاولية، وتحليل سطح الهجوم الخاص بالتطبيق ، الثغرات الامنية ...
------------------------------------
 
APKInspector 

تطبيق رائع لكنه خاص بالمحللين ، لانه يقوم بتحليل تطبيقات الاندرويد والهذف منه  كما قلت سابقا هو مساعدتهم في تحليل التطبيقات ومعرفة جميع معلوماتها، تطبيق رائع وقد كان له نصيب ضمن قائمة افضل التطبيقات لهذه السنة.

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة yassine.com 2013